مؤتمر الدكتوراه”الإدارة البيئية إيزا أوريزون”

باختصار

التاريخ : 18 فبراير, 2024
الوقت : 09h
الموقع: قاعة إيزا
السعر: مجانا
مشاركه على
22/06/2024
مؤتمر الدكتوراه"الإدارة البيئية إيزا أوريزون"
ESAA Picture

الجزائر العاصمة، 18 فبراير 2024 – في إطار أنشطتها العلمية، تنظم المدرسة العليا الجزائرية لإدارة الأعمال النسخة الثانية من ندوة الدكتوراه “ESAA Horizon eco-management” يوم الخميس 29 فبراير 2024، من الساعة 9 صباحا على مستوى الجامعة. بقاعة العرض الموجودة بمدينة المحمدية. سيتم قيادة مؤتمرين عامين من قبل أساتذة بارزين من المراجع في مجالات تخصصهم.

وفي البرنامج، سيعقد المؤتمر الأول بعنوان “تأثير الذكاء الاصطناعي على الإدارة والأخلاق والبحث” في الصباح، بحضور الطلاب والأساتذة الباحثين والشركات والمؤسسات والشركاء وخريجي المدارس. الهدف هو تبادل المعرفة المكتسبة حول تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة وتأثيراتها على مجال التدريس والبحث العلمي، دون إهمال الأخلاقيات التي تظل ضرورية لاحترام القواعد بطريقة معرفية وأخلاقية أكثر ديناميكية.

ويستمر المؤتمر الثاني بعد الظهر حول “تعزيز المهارات من دورة الدكتوراه”. وسوف يتناول المؤتمر النقص في استخدام درجة الدكتوراه في عالم العمل، نتيجة للتحيزات التي يحملها عالما “الأكاديمي” و”العمل” تجاه بعضهما البعض. يعد إكمال أطروحة الدكتوراه في حد ذاته نشاطًا يهدف إلى اكتساب المهارات والمعرفة الخاصة بالبحث.

يستمر مؤتمر الدكتوراه “ESAA Horizon للإدارة البيئية” بتأسيس نظام أدوات الدعم والمساعدة المخصصة لطلاب الدكتوراه من خلال ورش عمل يقودها متخصصون لمناقشة حالة التقدم في مشاريعهم البحثية وتوجيههم في منهجية كتابة الأطروحات و / أو مقالة علمية.

وتأتي هذه الفعالية ضمن أنشطة مركز “البحث والتطوير والابتكار” التابع لمدرسة ESAA، وهو المركز الذي يسعى جاهداً لتحقيق مهامه المتمثلة في الارتقاء بالمعرفة وتشجيع الابتكار وقيادة العملية التعليمية بالمدرسة. وهي الضامن لجودة التدريب الذي يستجيب لقضايا النظام البيئي المحلي والدولي، وقناة نشر وتعميم المعرفة من خلال مجلتها العلمية وأداة تعزيز الأنشطة البحثية من خلال الفعاليات والاجتماعات المختلفة.